رعاية المسنين

كنتيجة للتقدم في السن، فإنه لابد لكبار السن أن يحتاجوا لرعاية صحية ومساعدة في حياتهم اليومية،حيث أن التقدم في العمر يحد من قدرة الإنسان على القيام بأنشطة الحياة اليومية ممّا يؤدي إلى الحد من الاستقلالية.

إن كنت قلقاً بشأن والديك ومعاناتهم في القيام بأنشطتهم اليومية فدع القلق والمعاناة جانبا واجعل الأمور أسهل عليك وعلى والديك.

نحن في يوريكا لخدمات الصحة المنزلية نتفهم كل الصعوبات التي تواجهونها حين يعجز الوالدان عن الاعتماد على نفسيهما في تأدية مهام الحياة الأساسية،  ونحن نؤمن بقيمة خصوصية الفرد واستقلاليته، وأنّ الفرد لا يحب كونه عبئاً على كاهل عائلته. إنها غايتنا ! تلبية احتياجات والديك ومساعدتهم للشعور بالاستقلالية في منزلهم الخاص.

إن ساورتك شكوك بشأن حاجة والديك لخدمات الصحة المنزلية فإن هنالك مؤشرات تساعدك في تحديد حاجاتهم.

 * مرض حديث أو إصابة تؤثر على قدرتهما على ممارسة أنشطة حياتهما اليومية.

 * إن كانا يعانيان من ضعف البصر أو السمع أو الإدراك والوعي : ذلك لأن هذه الحالات تجعلهم عرضة بشكل أكبر للحوادث والسقوط.

* تراجع قدرتهما على العناية بالنظافة الشخصية، وضعف القدرة على الحلاقة، العناية بالفم، ارتداء الملابس او استخدام دورة المياه.

 * إن أصبح والداك ذوي طبيعة عصبية ، سريعي الغضب أو مكتئبين.

 * إن أصبحا غير قادرين على تنظيم أدويتهما بشكل صحيح.

 

إن كنت قلقاً بشأن أحد الأمور السابقة، فسيكون من الجيد أن تتخذ إجراءً إيجابياً ويكون لك دور فعال في حياتهما، فالوقت دائماًً مناسب لاستخدام وكالة للعناية الصحية المنزلية لتزويد والديك بالعناية والمساعدة اللازمتين.

تستطيع طلب الاستشارة أو جلسات تدريب صحية أو خطة لتنظيم مواعيد العناية بكبار السن بدءا من عدة أيام في الأسبوع وحتى العناية لمدة 24/7  والمرافقة.

يمكنك طلب زيارات الإرشاد الصحي أو طلب الرعاية التمريضية لكبار السن بدءاً من عدة أيام في الأسبوع إلى العناية المستمرة والمرافقة على مدار الساعة.

لا تتردد في طلب الاستشارة من مركز يوريكا لخدمات الصحة المنزلية لمساعدتك وعائلتك على اتخاذ القرار المناسب للعناية بوالديك
تستطيع الاتصال بنا ومناقشة مخاوفك؛ ونحن واثقون بأننا قادرون على وضع خطة عناية صحية تتناسب مع احتياجات والديك.

 

خدماتنا لأنشطة الحياة اليومية تتضمن:

العناية الشخصية مثل:  النظافة الشخصية (الاستحمام، الحلاقة، وارتداء الملابس)

المساعدة في تناول الطعام.

المرافقة لمواعيد الأطباء والزيارات الاجتماعية.

الترتيب والمساعدة في المهام الشخصية.

تستطيع الاعتماد على يوريكا لخدمات الصحة المنزلية في تخصيص مقدمي الرعاية أو ممرض/ممرضة مؤهلين وعطوفين لتقديم الرعاية المنزلية لوالديك.

إنّ كل ممرضاتنا ومقدمي العناية الصحية مدعومون ومشرف عليهم من قبل مديري الحالات في يوريكا لخدمات الصحة المنزلية، لنضمن لكم عناية صحية مختلفة وآمنة لتتناسب مع احتياجكم.

اطلب الآنالعودة للخدمات